إلغاء الطلب
- تخضع الطلبات التي تمت معالجتها وجاهزة للشحن لرسوم إلغاء قدرها 0 درهم إماراتي.
- إذا قررت إلغاء طلبك بعد شحن المنتج، فسيتم خصم رسوم الشحن. بعد رفض المنتج (المنتجات) واستلامه، سيتم رد المبلغ بالكامل إلى بطاقتك الائتمانية، باستثناء رسوم الشحن.
سياسة الاسترداد
- في حال إلغاء الطلب، سيتم معالجة استرداد المبلغ خلال 4 إلى 7 أيام عمل من تاريخ طلب الإلغاء. سنُعلمك فور بدء عملية الاسترداد.
- تعتمد المدة الإجمالية لاسترداد المبلغ على طريقة الاسترداد والبنك المُصدر. سنرد كامل المبلغ للمنتج المُلغى، ولكن قد يفرض البنك رسوم معالجة وفقًا لسياساته.
- إذا لم نتلقى ردًا من العميل خلال أسبوع، سيتم إلغاء الطلب تلقائيًا.
- إذا قمنا بمعالجة عملية استرداد المبلغ عن طريق بطاقة الائتمان، فسوف نقوم برد المبلغ الذي تلقيناه فقط، وسيتحمل العميل الرسوم المصرفية.
- سيتم معالجة عمليات استرداد الأموال من خلال البنك فقط؛ وفي حالة الدفع نقدًا، سيتعين على العميل تقديم تفاصيل حسابه المصرفي لتلقي المبلغ المسترد.
إرجاع المنتج أو استبداله
- في حال تلف المنتجات أثناء النقل، تتم عملية الاستبدال خلال يومين إلى خمسة أيام عمل من تاريخ تقديم الشكوى. مع ذلك، لا تُقبل طلبات الإلغاء أو الإرجاع بعد تسليم الطلب. في حال تلف المنتجات، يُمكن للعملاء طلب الاستبدال عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المُتاح على الموقع الإلكتروني. يجب على العميل إرفاق صورة أو فيديو للمنتجات التالفة عند تقديم الشكوى.